المدرسة الفلسطينية


    تعليمات لقاء فلسطين وايطاليا

    شاطر
    avatar
    abedyusef
    Admin
    Admin

    البلد : سعيري وافتخر
    الجنس : ذكر
    الابراج : الجوزاء
    العمر : 22

    عدد المشاركات : 958
    نقاط : 1687

    تعليمات لقاء فلسطين وايطاليا

    مُساهمة من طرف abedyusef في الأربعاء يونيو 08, 2011 9:03 pm

    البيرة- معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- تم الاعلان رسميا عن فعاليات المباراة الودية بين المنتخب الاولمبي الفلسطيني ونظيره الايطالي ، اضافة الى تغليمات الدخول الى الملعب. وجاءت على النحو التالي:

    عن اللقاء:
    مباراة دولية وديّة ذات أهداف رياضية وتضامنية، تقام ضمن فعاليات احياء النكسة وافتتاحا لاستاد دورا الدولي ما بين منتخب فلسطين الاولمبي ونظيره الايطالي تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس/ رئيس دولة فلسطين وبحضور دولة الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء، وبتنظيم واشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى كأس الصداقة الفلسطينية الايطالية.

    رسالة وأهداف اللقاء:
    - نقل رسالة صادقة عن عظمة الشعب الفلسطيني وكبريائه الوطني من بوابة الرياضة وعبر:
    - ابراز الصورة الحقيقية للانسان الفلسطيني وحقه في الحرية والحياة الكريمة
    - اتاحة الفرصة للضيوف للاطلاع على حجم المعاناة الفلسطينية وحقيقة سلوك وممارسات الاحتلال .

    مواقيت المباراة بين المنتخب الاولمبي الفلسطيني ونظيره الايطالي

    12/6/2011م
    الساعة 3:40 وصول الفريقين إلى غرف الملابس

    الساعة 4:15 دخول حراس المرمى للاحماء

    الساعة 4:20 دخول الفريقين للاحماء

    الساعة 4:40 خروج الفريقين الى الغرف واتمام التفتيش النهائي

    الساعة 4:45 دخول الاحتياط للملعب وأصطفاف الفريقين استعدادا للدخول للملعب

    الساعة 4:50 دخول حملة الاعلام والفريقين للملعب والاصطفاف

    الساعة 4:52 عزف النشيد الوطني الايطالي ومن ثم الفلسطيني

    الساعة 4:54 المصافحة واخذ الصور التذكارية

    الساعة 4:59 اجراء القرعة لركلة البداية

    الساعة 5:00 اطلاق ركلة البداية

    الساعة 5:45 نهاية الشوط الاول والاستراحة

    الساعة 6:00 بداية الشوط الثاني

    الساعة 7:00 المغادرة الى بيت لحم

    الساعة 8:30 بدء حفل العشاء والقاء الكلمات الرسمية والتكريم

    تعليمات وإرشادات حول اللقاء الاولمبي الفلسطيني الايطالي 12/6/2011م

    التزاما بالمعايير والضوابط النظامية الرسمية الواجب الالتزام بتنفيذها من قبل الجميع وبما يعكس صورة انضباطية وحضارية أصيلة، وتأكيدا على انجاح اللقاء والاحترام لضيوف فلسطين الأعزاء والمعايير الدولية كأولوية، فإننا نتوجه لكافة الأطراف المعنية من مكلفين وجماهيرنا المحتشدة بكبرياء لضرورة تفهم وتطبيق الإجراءات والتوجيهات المعلنة أدناه وخاصة في مجال الالتزام بالدخول إلى المدرجات المحددة والتشجيع الحضاري وعدم الإحراج فيما يتعلق بالدخول إلى منطقة ومنصة كبار الشخصيات والضيوف وبقرب سياج الستطيل الاخضر ما لم يكن الشخص حائزا على الدعوة الرسمية أو البطاقة الخاصة التى تسمح له بذلك مطالبين الجميع الالتزام والانضباط الواعي للاتي:

    أولا: قوى الأمن والنظام الفلسطيني.

    1- قوى الأمن والشرطة خاصة بالزي الرسمي هي صاحبة المسؤولية الرئيسية في توفير ألأمن والسلامة وتنظيم المرور والحركة لصالح كافة أركان اللعبة (المسؤولين واللاعبين والجمهور والحكام والممتلكات و(المنشآت) وعبر تطبيق إجراءات النظام والقانون بشكل احترافي حسب الأصول ولصالح الجميع، ما قبل وأثناء وبعد الحدث، وبما لا يتعارض وضوابط وتعليمات الاتحاد الدولي"الفيفا" والاتحاد الفلسطيني وقواعد الامن والسلامة والتعليمات الخاصة.

    2- يمنع حمل السلاح الناري أو استخدامه أو اظهاره تحت أي ظرف بشكل عام داخل حدود الاستاد، ونرجو التعاون وبأعلى درجات المسؤولية من قبل الجميع.

    3- يمنع لأي كان من غير المصرح لهم في البروتوكول الرسمي للمباراة دخول المستطيل الأخضر أو التواجد في ممرات اللاعبين وغرف الغيار والمرافق الرسمية للفريقين والضيوف الرسميين وحول السياج المحيط بالمستطيل الاخضر.

    4- تستلم الشرطة البوابات والداخل من الساعة الواحدة ظهرا، وتشرف على الدخول إلى الملعب والمدرجات وفق التعليمات المحددة ودواعي النظام والسلامة الأمنية.

    5- ضبط المسارات والساحات حول الملعب وحركة السير وإيقاف الحافلات والسيارات بشكل منظم وآمن في المواقف المخصصة وبما يضمن سهولة الحركة وخاصة عند أي طارئ.

    6- الإشراف على فتح البوابات وتنظيم دخول الجماهير، وعمل التفتيش اللازم وبما لا يحدث الإثارة بهدف ضبط أي اخلال بالنظان ومنع إدخال أية محظورات إلى داخل الملعب والمدرجات.

    7- ألإيعاز بإغلاق البوابات عند تجاوز العدد الاستيعابي للمنشأة، وضبط الأمور وضمان عدم حدوث الفوضى والارباك في كل الحالات.

    8- الانتشار المنظم والمدروس خارج وداخل المنشاة( خلف سياج الملعب) وبما يضمن عدم حجب الرؤية للمباراة من قبل المشجعين، وبما لا يتعارض أيضا وقدرة السيطرة والضبط وحيثما يستدعي الأمر.

    9- عدم الدخول إلى أو التدخل فيما يجري على أرضية المستطيل الأخضر إلا بطلب واضح من الحكم المسؤول، ودوام التنسيق مع ضابط وفريق أمن الاتحاد.

    10- مراقبة المداخل والمدرجات والمواقف لتأمين راحة وسلامة الجماهير من أي ازعاج، وحماية الممتلكات من أي عبث، وتنظيم عملية المغادرة للضيوف والجماهير بأمن ونظام.

    ثانيا: فتح البوابات والدخول للمدرجات..

    - تفتح البوابات للجمهور والحضور بإشراف الشرطة ومسؤولي الملعب اعتبارا من الساعة الثانية بعد الظهر، وتغلق البوابات الخاصة بمنصة الشرفvip الساعة الرابعة والنصف.

    - وجوب حيازة بطاقة الدعوة أو تذكرة الدخول والحفاظ عليها لتأمين الدخول للمدرجات والخروج ما بين شوطي المباراة والرجوع إليها أن دعت الحاجة.

    - على منسقي الحافلات وسائقي المركبات والحشود الراجلة التعاون بأقصى درجات المسؤولية مع رجال شرطة تنظيم السير لضمان عدم الإعاقة أو عمل الازدحام، ويتم إنزال الجماهير على المداخل المؤدية للملعب بعيدا عن البوابات الرئيسية، وضرورة عدم التجمهر عند المداخل أو الاحتكاك مع رجال الشرطة.

    - الالتزام بما تشير إليه اللافتات إلاعلانية والتحذيرية خارج وداخل المنشأة، ويمنع إدخال أية محظورات إلى المدرجات وخاصة المواد المعدنية والصلبة والمفرقعات.

    - يتم دخول الفريقين عند وصولهما من الشارع الرئيس باتجاه المدخل الغربي الخاص بغرف اللاعبين وعبر الشارع الواقع ما بين الاستاد والبلدية.

    - على جميع أعضاء اللجان والمكلفين بالعملية الادارية التنظيمية ارتداء البطاقات التعريفية على مدار فترة الحدث.

    - تشرف لجنة الاستقبال على اجلاس المدعوين وفق بطاقات الدعوة المشهرة، ويمنع بالقطع ولغير المكلفين بالاسم(لجنة الاستقبال والبروتوكول) التواجد في منطقة ومنصة الشرف، وعلى جميع حملة بطاقة اللجنة التنظيمية الالتزام بأداء مهمته المحددة وفي المكان والزمان المحدد.

    ثالثا: تخصص المدرجات ويسمح بالدخول اليها على النحو الآتي:

    1 - مدرج ومدخل vip1 .. يتم اعتماد نفس مسار حافلتي الفريقين لمركبات كبار الشخصيات الرسمية والضيوف وحملة بطاقة الدعوة vip1، ويتم استقبالهم على المدخل الخاص بمنصة كبار الشخصيات، ولا يجوز لغير المدعويين رسميا وحملة بطاقة الدعوة الاقتراب منه.

    2- مدخل ومدرج vip2 ورجال الصحافة والاعلام.. من الجهة الغربية للاستاد.. ويخصص لحملة بطاقة دعوة vip2 وبطاقة الصحافة فقط.

    3- مدرج ومدخل B: يخصص للوفود التربية والتعليم من القطاع الذكوري.

    4- مدرجي ومدخلي( C&D) الجنوبيين المحاذيين للشارع الرئيس، تخصص للذكور من مختلف القطاعات والمؤسسات.

    رابعا: شروط لا بد من الالتزام بها من قبل مسؤولي وممثلي الإعلام والصحافة الحضور:

    1- الحصول على بطاقة المباراة الصحفية المؤهلة للدخول للملعب ومواقع الفعاليات.

    2- الالتزام بمسموحات الحركة والعمل (مكانا وزمانا) وعدم الإخلال بقواعد البروتوكول من موقع الصحافة أو تحصيل الخبر والسبق الصحفي..

    4- عدم الدخول إلى المستطيل الأخضر خارج حدود النظام وتوجيهات اللجنة الفنية للمباراة.

    خامسا: تتم مغادرة الملعب والمدرجات من قبل الجماهير باشراف وتنظيم رجال الشرطة لضمان النظام وسهولة المغادرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 22, 2018 4:49 pm