المدرسة الفلسطينية


    مورينيو: مباراة الكأس شيء، وهذه شيء آخر

    شاطر
    avatar
    abedyusef
    Admin
    Admin

    البلد : سعيري وافتخر
    الجنس : ذكر
    الابراج : الجوزاء
    العمر : 22

    عدد المشاركات : 958
    نقاط : 1687

    مورينيو: مباراة الكأس شيء، وهذه شيء آخر

    مُساهمة من طرف abedyusef في الأربعاء أبريل 27, 2011 1:25 pm

    شدد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني السيد جوزيه مورينيو على أن فريقه سيدخل مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري الأبطال هذا المساء أمام البرسا بعقلية الفوز لا غير، وأشار أيضا إلى أن الفريق سيلعب هذه المباراة متناسيا أنه تغلب على البرسا في آخر مباراة وحرمه من التتويج بكأس ملك إسبانيا.

    يقول مورينيو في مقتطفات من حديثه: "نحن الآن كما لو لم نفز بكأس الملك، هذه بطولة مستقلة، وهي قصة جديدة لا علاقة لها بسابقاتها. نحن هادئون جدا، ويجب أن نلعب بتركيز كبير بدون أي تأثير لما حدث سابقا..".

    ويضيف: "ليس هناك فريق مفضل في هذه المواجهة، كلا الفريقين يمتلكان حظوظا متساوية للتأهل. برشلونة العام الماضي عندما واجهته أمام الإنتر كان له هوس التواجد في النهائي لأنه كان في البيرنابيو، وبالتالي كان يشكل هاجسا كبيرا له للتواجد فيه، أما الآن فالنهائي في ويمبلي وكلا الفريقين سيقاتلان على نفس الحظوظ..".

    وحول انتقاد غوارديولا لحكم مباراة الكأس يقول مورينيو: "هناك فئتان من المدربين، فئة لا تتكلم عن الحكام وهي قليلة، وفئة أخرى كبيرة أنا أنتمي إليها تنتقد الحكام على أخطائهم، بينما غوارديولا أنشأ فئة جديد خاصة به وحده وهي تنتقد الحكام لأنهم على صواب. لم أرى هذا من قبل..".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 12:18 am