المدرسة الفلسطينية


    أتلتيكو مدريد يهزم الرجاء البيضاوي بـ 3-1

    شاطر
    avatar
    abedyusef
    Admin
    Admin

    البلد : سعيري وافتخر
    الجنس : ذكر
    الابراج : الجوزاء
    العمر : 22

    عدد المشاركات : 958
    نقاط : 1687

    أتلتيكو مدريد يهزم الرجاء البيضاوي بـ 3-1

    مُساهمة من طرف abedyusef في الأربعاء أبريل 27, 2011 2:33 pm


    فاز الفريق الأول لأتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم على الرجاء البيضاوي 3-1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عشية الثلاثاء 26 أبريل بمناسبة افتتاح ملعب طنجة الجديد.

    وأبان فريق أتلتيكو مدريد، الذي لعب في صفوفه "الجوهرة السوداء" المغربي الحاج العربي بن امبارك، منذ بداية المباراة عن حسه الهجومي حيث شن سلسلة من الهجمات حاول من خلالها اخترق دفاع الرجاء البيضاوي لكنه اصطدم بحارس مرمى الرجاء البيضاوي ياسين الحظ اليقظ.

    وسرعان ما فرض زملاء اللاعب الأورغوياني ديغو فورلان، أحسن لاعب في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، السيطرة على مجريات المباراة بفضل توفر الفريق الإسباني على خط وسط ميدان متين ومتجانس.

    وتمكن نجم الفريق الإسباني فورلان من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 12 بتسديدة هوائية مركزة ورائعة لم تترك أي حظ لحارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي ياسين الحظ.

    وواصل الفريق الإسباني ضغطه على دفاع فريق الرجاء البيضاوي حيث نوع أسلوب لعبه بين محاولات عبر الأجنحة وتوغل من وسط الدفاع والتسديد من بعيد، بيد أن كل هذا كان يجهض أمامه دفاع متكثل وحارس مرمى يقظ.

    وتمكن لاعبو فريق الرجاء البيضاوي من استعادة التحكم في زمام اللعب على مستوى وسط الميدان وتنظيم هجومات نحو مرمى الخصم وهو ما أثر في الدقيقة ال35 هدف التعادل بعدما أحسن المهاجم عبد المولى برابح استغلال سوء التفاهم بين حارس مرمى ودفاع أتلتيكو مدريد ليمنح تعادلا مستحقا وحرك جماهير فريق الرجاء البيضاوي وأعاد الحرارة إلى المدرجات.

    خلال بداية الجولة الثانية من المباراة، استعاد أشبال امحمد فاخر الثقة في إمكاناتهم واستغلوا مهاراتهم لتنظيم هجومات أقلقت دفاع الخصم غير ما مرة.

    وأكد دييغو فورلان على أنه رجل المباراة بدون منازع حينما عاد في الدقيقة 48 ليوقع الهدف الثاني بطريقة رائعة جدا إثر تسديدة محكمة من على بعد 25 مترا من المرمى، قبل أن يعاود خمس دقائق بعد ذلك تسجيل هدفه الثالث مستفيدا من سرعته وتباطؤ دفاع الرجاء البيضاوي.

    إثر ذلك تركز اللعب في وسط الميدان خصوصا بعد خروج المهاجم الأوروغوياني، الذي سبب متاعب كثيرة لدفاع الرجاء البيضاوي.

    ولم يؤثر دخول النجم الآخر لأتليتيكو مدريد سيرجيو أغويرو في الدقيقة 73 بديلا للاعب أنتونيو رييس على نتيجة المباراة التي انتهت بالتفوق البين للفريق الإسباني.

    وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة عرفت تسلل العديد من المشجعين إلى رقعة الميدان ما تسبب في توقف المباراة عدة مرات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 26, 2018 7:49 am