المدرسة الفلسطينية


    تصرح ناار مورينيو : فضيحة ستامفورد بريدج تكررت هنا في البيرنابيو

    شاطر
    avatar
    abedyusef
    Admin
    Admin

    البلد : سعيري وافتخر
    الجنس : ذكر
    الابراج : الجوزاء
    العمر : 22

    عدد المشاركات : 958
    نقاط : 1687

    تصرح ناار مورينيو : فضيحة ستامفورد بريدج تكررت هنا في البيرنابيو

    مُساهمة من طرف abedyusef في الخميس أبريل 28, 2011 12:43 pm


    بعد نهاية مباراة الكلاسيكو يوم آمس قام مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو بتوجيه سؤال للجميع يقول فيه: " لماذا دائما برشلونة تقدم له المساعدات من الحكام في هذا الدور دائما؟ فأنا لا أعرف ماذا يريدون؟ ولكن يبدو أن لهذا النادي سلطة في الفيفا. فهنيئا له بهذه السلطة".

    وانتقد مورينيو حكم مباراة الأمس معلقا أسباب خسارة الفريق على هذا الحكم الذي يرى بأنه ظلم الفريق الملكي بعد أن اشهر البطاقة الحمراء في وجه البرتغالي بيبي في الشوط الثاني عقب كرة مشتركه مع لاعب برشلونة ألفيس.

    وأشار مورينيو إلى أنه يتمنى لو يجد اجابة شافية على تساؤله مؤكدا على أنه بعد الذي رآه يوم أمس تأكد أنه من المستحيل القضاء على هذا النادي لأنه يتلقى المساعدات من الجميع حيث قال: " أنا لا أدري لماذا فريق من هذا الحجم يطلب مساعدات التحكيم؟ فلديهم كل القدرة والامكانيات للفوز بدون مساعدات، فلو فاز هذا الفريق بدوري الأبطال هذا الموسم سيكون من العار تحقيقه بهذه الطريقة..".

    وأضاف: "سنذهب للكامبنو بدون بيب الذي لم يفعل شيئا، وبدون راموس الذي لم يفعل شيئا.. لا زلت أتذكر فضيحة ستامفورد بريدج، وإن حدث وفازوا باللقب هذا الموسم فتذكروا أن الفضيحة تكررت في سانتياغو بيرنابيو. سنخرج مرفوعي الرأس والعالم شاهد على هذا..".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 26, 2018 7:47 am