المدرسة الفلسطينية


    سبورت: الريال يريد معاقبة ستة من لاعبي برشلونة

    شاطر
    avatar
    abedyusef
    Admin
    Admin

    البلد : سعيري وافتخر
    الجنس : ذكر
    الابراج : الجوزاء
    العمر : 22

    عدد المشاركات : 958
    نقاط : 1687

    سبورت: الريال يريد معاقبة ستة من لاعبي برشلونة

    مُساهمة من طرف abedyusef في الإثنين مايو 02, 2011 2:30 pm

    ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن ادارة نادي ريال مدريد طلبت رسميا من الاتحاد الأوروبي أن يقوم بمعاقبة لاعبي برشلونة على خلفية ماحدث في مباراة الفريقين الأخيرة بدوري الأبطال في البرنابيو.

    وستجتمع لجنة التأديب التابعة للاتحاد الأوروبي اليوم الاثنين لمناقشة ماحدث في لقاء الأربعاء الماضي، والبحث في دعوة ريال مدريد الذي قدمها للاتحاد مطالبا فيها بمعاقبة ستة لاعبين من برشلونة بسبب سوء السلوك الذي قاموا به في مباراة الأربعاء الماضي.

    وقالت السوربت أيضا إن الدعوة شملت أيضا طلبا بمعاقبة بيب غوارديولا مدرب الفريق وذلك بحجة أنه الذي قام باعطاء التعليمات للاعبين للقيام بهذه التصرفات، حيث يريدون في مدريد أن يتم ايقاف كلا من بيدرو وألفيس وبوسكيتس لمبارتين ومباراة لكلا من بينتو وكيتا وفالديس .

    وليس هذا فقط بل أيضا يريدون معاقبة بوسكيتس على ماقاله لمارسيلو من شتائم عنصرية عرضت على شاشة التلفزيون الإسباني بشكل مفصل كما أنه يوجد فيديو لكل اللقطات التي حدثت والتي يدعوا فيها الفريق لمعاقبة جميع اللاعبين الستة على اثرها.

    واختتمت الصحيفة البرشلونية قائلة إنهم يرون في برشلونة أن الدعوة التي قدمها الريال ضد الفريق لامبرر لها وأنها فقط لتسخين أجواء الكلاسيكو وتحويله إلى خارج الملعب. والأمر الذي يثير الاهتمام أنه حتى لو وافق الاتحاد الأوروبي على ايقاف لاعبي برشلونة فإن ذلك لن يفيد الريال بشيء.

    وللإشارة، فإن برشلونة تقدم بشكوى للاتحاد الأوربي قبل ريال مدريد، وشكوى ريال مدريد جاءت كرد على الفريق الكتالوني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 12:15 am