المدرسة الفلسطينية


    الرجاء يوقع اتفاقية شراكة مع أتلتيكو مدريد

    شاطر
    avatar
    abedyusef
    Admin
    Admin

    البلد : سعيري وافتخر
    الجنس : ذكر
    الابراج : الجوزاء
    العمر : 22

    عدد المشاركات : 958
    نقاط : 1687

    الرجاء يوقع اتفاقية شراكة مع أتلتيكو مدريد

    مُساهمة من طرف abedyusef في الأربعاء أبريل 27, 2011 2:31 pm


    وقع نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، على اتفاقية شراكة استراتيجية مع نادي أتليتيكو مدريد الإسباني من أجل تعزيز التعاون بين الناديين في مجال التكوين وتبادل الخبرات وذلك بمناسبة افتتاح ملعب طنجة الجديد.

    وتهدف الاتفاقية، التي وقعها رئيسيا نادي أتليتيكو مدريد إنريكي سيريثو والرجاء البيضاوي عبد السلام حنات، يوم الثلاثاء 26 أبريل ، على المدى البعيد إلى خلق شبكة عالمية للتعاون بين أندية كرة القدم.

    وأكد إنريكي سيريثو، في كلمة بالمناسبة، على أن أتلتيكو مدريد يهدف من خلال هذه المبادرة إلى توسيع قاعدة أنصار الفريق الإسباني بالمغرب من خلال اتفاقية تعاون وشراكة مع نادي مغربي عريق له مجموعة من الألقاب.

    وأبرز أن الفريق سبق له أن وقع اتفاقيات مماثلة مع أندية من الصين والتايلاند والإمارات، غير أن الاتفاقية الحالية تكتسي طابعا خاصا لكونها تتزامن مع الاحتفال بالذكرى الثامنة بعد المائة لتأسيس أتليتيكو مدريد .

    من جانبه، أشار عبد السلام حنات إلى أن الاتفاقية تدخل ضمن استراتيجية النادي الإسباني لتشكيل شبكة عالمية من 12 ناديا موزعة على القارات الخمس، مشيرا في هذا الصدد إلى أن الرجاء البيضاوي يعتبر أول ناد إفريقي وثاني ناد عربي (بعد نادي العين الإماراتي) ينخرط في هذه الاتفاقية.

    وأوضح أن الاتفاقية لن تشمل الجوانب المرتبطة بممارسة كرة القدم فقط، بل من المنتظر أن تمتد إلى قطاعات اجتماعية وثقافية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 26, 2018 7:49 am